كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية

كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية


كاميرات مراقبة لاسلكية

الحماية الذكية لممتلكاتك: كاميرات مراقبة لاسلكية تجعل الحياة أكثر أمانًا وراحة

كاميرات مراقبة لاسلكية

يعد تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية في مختلف الأماكن السكنية والتجارية ضرورة لا غنى عنها، وواحدة من أهم الوسائل التي تساهم في تحقيق الأمان والحماية للممتلكات، حيث تتيح لك الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو ذات الجودة العالية من أي مكان وفي أي وقت من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

وما يميز هذا النوع من الكاميرات سهولة التركيب والاستخدام دون الحاجة للأسلاك والكابلات المعقدة، فهي تمثل ثورة في مجال الأمن والحماية والحل الذكي الموثوق به في هذا العصر الرقمي المتقدم. 

في هذا السياق، سنكتشف في هذا المقال العديد من الحقائق المثيرة حول كاميرات المراقبة اللاسلكية وكيفية عملها وأهم مميزاتها، وكيف يمكنك الاستفادة منها في حماية منزلك أو مكان عملك بطرق ذكية وفعالة.

هل ترغب في معرفة كيف يمكن مع اقتناء كاميرات واي فاي أن يتغير مفهومك عن الأمان والحماية؟ تابع القراءة لتعرف كيف أصبحت عملية المراقبة أكثر سهولة وفعالية من أي وقت مضى.

الفرق بين استخدام كاميرات لاسلكية والكاميرات السلكية

كاميرات الواي فاي

عند ظهور كاميرات مراقبة صغيرة أو كبيرة في السوق لأول مرة كانت تحتاج إلى مصدر كهربائي سلكي للعمل، وما زالت هذه الأنواع متواجدة حتى الآن، حيث يعتمد هذا النوع من الكاميرات على الأسلاك لنقل الإشارات إلى جهاز العرض مثل جهاز التلفاز.

ومع استخدام كاميرا واي فاي خارجية يتم نقل إشارات الفيديو أو الصوت والصورة عبر الإنترنت إلى جهاز العرض مثل الجوالات أو الحواسيب اللوحية أو المحمولة.

لماذا تختار كاميرات مراقبه واي فاي؟

كاميرا مراقبة واي فاي

أصبح الاعتماد في الآونة الأخيرة على استخدام أحدث إصدارات كاميرا مراقبة خارجية واي فاي في مراقبة الكثير من الأماكن مثل: المنازل والمؤسسات التجارية، وفيما يلي أهم الأسباب التي تدفع الكثير من الأشخاص والكيانات لاستخدام كاميرا مراقبة لاسلكية صوت وصورة:

  1. تصميمات متينة وأنيقة، مقاومة للماء والغبار.
  2. كفاءة تشغيلية عالية لا تتأثر بسوء الأحوال الجوية.
  3. سهولة التثبيت والاستخدام.
  4. كاميرا واي فاي 360 توفر رؤية واضحة وشاملة بزاوية 360 درجة، مع رؤية بالألوان.
  5. توفر خاصية صافرات الإنذار ومصابيح النبضات الضوئية.
  6. تدعم بطاقة تخزين بسعة تصل إلى 512 جيجابايت، كما تدعم شبكة الواي فاي بسرعة 2.4 جيجاهرتز.
  7. التقاط الصور والفيديوهات بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل
  8. إمكانية التحدث والاستماع إلى ما يحدث بصوت عالي جودة لأنها مزودة بميكروفون به خاصية إلغاء الضجيج.
  9. إمكانية التحكم بها من خلال التطبيق على الهاتف الجوال أو أي جهاز نقال.
  10. توفر كاميرات مراقبة واي فاي إمكانية الوصول إلى الصور والفيديوهات المسجلة عبر الإنترنت، ويستطيع المستخدمون الاتصال بكاميراتهم من أي مكان في العالم باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية أو المحمولة.
  11. تعد وسيلة فعالة لتعزيز الأمان والحماية الشخصية والممتلكات، حيث يمكن تركيب كاميرا واي فاي لتسجيل الأحداث وتوفير دليل قوي في حالة وقوع جريمة أو انتهاك للأمن.
  12. إمكانية التكامل مع أنظمة الأمان الذكية الأخرى، الأمر الذي يعزز الكفاءة والفعالية في الاستخدام.

من أهم فوائد استخدام كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية هو أن تركيبها أسهل من البديل السلكي الذي يتصل بنظام الكهرباء، ويحتاج إلى الاستعانة بمتخصص للتركيب، بينما يعتمد تركيب كاميرا مراقبه لاسلكيه على شبكة الواي فاي حيث يمكنك اتباع تعليمات التركيب وتوصيلها في أقل من 15 دقيقة، لذا يعد هذا النوع مثاليا للمستأجرين أو الأشخاص الذين ينتقلون من مكان إلى مكان حيث يمكنهم فصل الكاميرا وتركيبها في مكانهم الجديد.

كيف تعمل احدث كاميرات مراقبة لاسلكية؟ 

كاميرا مراقبة خارجية واي فاي

يعد تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية استثمارا رائعا لحماية ممتلكاتك لأنها لا تتطلب الكثير من المعدات الضخمة مقارنة بالكاميرات السلكية، بل تحتاج إلى توصيلها بمصادر طاقة لتعمل على إرسال واستقبال المعلومات من خلال الرسائل الواردة والصادرة.

تتمثل الرسائل الواردة في حصول الكاميرا اللاسلكية على تعليمات منك مثل: تغيير موضع الكاميرا، بينما الرسائل الصادرة عبارة عن إرسال الكاميرا للصور والفيديوهات إلى جوالك من خلال بث مباشر. 

تتواصل كاميرات مراقبه لاسلكيه مع بعضها البعض، ومع المكونات الأخرى للنظام من خلال واحدة من هذه التقنيات اللاسلكية:

  1. شبكة الواي فاي.
  2. الهاتف الجوال.
  3. البلوتوث.

لا يحتاج هذا النوع من الكاميرات إلى الأسلاك، وبدلا من ذلك تعتمد على بطارياتها الخاصة المولدة للطاقة، وتتمتع بالكثير من المزايا مقارنة بالكاميرات السلكية، فهي سهلة التثبيت والتشغيل، مع إمكانية عرض ما تم التقاطه في أي وقت ومن أي مكان، وبالتالي فإن شراء افضل كاميرات المراقبة اللاسلكية هو الخيار الصحيح لأي شخص يبحث عن البساطة والسهولة. 

الأنواع الرئيسية لـ كاميرات لاسلكية مراقبة

كاميرا imou خارجية

هناك نوعين رئيسيين يمكنك الاعتماد عليهما فيما يتعلق بشراء مختلف إصدارات كاميرات لاسلكي، وهي على النحو التالي:

  1. كاميرا خارجية لاسلكية، وهي التي يتم تركيبها في الجزء الخارجي من المبنى، وتعرض صورا لأي شيء يتحرك في محيطه، ويمكن استخدام كاميرا صغيرة لاسلكية مخفيه حتى لا يتمكن المخربون من تعطيلها.
  2. كاميرا مراقبة لاسلكية داخلية يتم وضعها داخل المبنى لرصد التحركات التي تحدث بالداخل، وهي مفيدة في استخدامها كـ كاميرا مراقبه الاطفال على سبيل المثال.  

ومن هذين النوعين يتوفر الكثير من أنواع كاميرات المراقبة اللاسلكية التي تختلف باختلاف العلامات التجارية والإصدارات، لذا يمكنك الاستعانة بمتخصصين في هذا المجال لمساعدتك على اختيار أفضل افضل نوع كاميرا مراقبة لاسلكية تناسب متطلباتك واحتياجاتك. 

من الأشخاص الذين يحتاجون إلى شراء كاميرا لاسلكية؟

كاميرا مراقبة ايزفيز

يمكن لأي شخص الاستفادة من شراء كاميرا لاسلكيه خاصة للمستأجرين الذين يرغبون في توفير أفضل مستويات الحماية والأمان، والملاك الذين يرغبون في الحفاظ على ممتلكاتهم كما يختارون تثبيت كاميرا صغيرة للمراقبة في الغالب حتى لا تؤثر على المظهر الخارجي لعقاراتهم

يفيد أيضا تثبيت كاميرات مراقبة منزلية لاسلكية في مراقبة عائلتك وأنت بعيد لحمايتهم وتقديم يد العون لهم حال احتاجوا إلى ذلك.

كذلك، فأي شخص يرغب في توسيع نظام الأمن الخاص به، يمكنه إضافة أكثر من كاميرا واي فاي لاسلكية وهي خيار رائع لأنها سهلة التثبيت والاستخدام.

العوامل التي ينبغي مراعاتها عند شراء كاميرا مراقبة صغيرة لاسلكية

كاميرا واي فاي خارجية

إذا اتخذت قرارك بالحصول على كاميرا مراقبه لاسلكي، فيتعين عليك التفكير في العلامة التجارية والإصدار، وهناك العديد من العوامل التي ينبغي مراعاتها عند الشراء ومن أهمها:

  1. توفر خاصية كشف الحركة، فإذا كانت لديك كاميرا لاسلكي تتضمن هذه الخاصية فيمكنها البدء في التسجيل في اللحظة التي تستشعر فيها الحركة.
  2. توفر خاصية التخزين السحابي والتسجيل عليه بشكل مباشر، بحيث يمكنك مراجعة مقاطع الفيديو في أي وقت ومن أي مكان.
  3. توفر جهاز التحكم عن بعد، والذي يجعلك تتحكم في تغيير موضع الكاميرات أو ضبط العدسات عبر جوالك.
  4. تأكد عند تشغيل كاميرا واي فاي التي قمت باختيارها أنها توفر دقة وجودة عالية لمقاطع الفيديو، من الجيد أن تصل إلى 1080 بكسل، مع ضرورة اختبار مدى القدرة على الرؤية الليلية للكاميرا.
  5. في النهاية يختلف سعر كاميرا مراقبة لاسلكية باختلاف نوعها وإصدارها، والمميزات التي تتوفر بها، يمكنك الاستعانة بالمتخصصين في مؤسسة أحدث الحلول في اختيار افضل كاميرا واي فاي تناسب متطلباتك وميزانيتك. 

نصائح حول تركيب كاميرا مراقبة لاسلكية

كاميرات مراقبة لاسلكية بالجوال

تتميز طريقة تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية بسهولتها ولا تتطلب الكثير من الوقت، والأهم من ذلك هو اختيار المواقع المناسب للتركيب ومراعاة هذه الأمور:

  1. توفر مصادر الطاقة المناسبة.
  2. التأكد من وجود إشارة قوية للواي فاي.
  3. وضع الكاميرا في أعلى الزاوية وهي أكبر خط رؤية ممكن في الغرفة. 
  4. تأكد من توجيه كاميرات خارجيه لاسلكيه نحو الممتلكات الخاصة بك حتى لا تلتقط الصور أو الأحداث عند جيرانك.

يمكنك تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية للمنزل بسرعة وسهولة، وكذلك توصيلها بمصادر الطاقة، ومع ذلك إذا كنت ترغب في الحصول على تركيب كاميرا مراقبة خارجية لاسلكية بشكل احترافي خاصة في المناطق التي يصعب الوصول إليها، فيمكنك الاستعانة بمتخصصين في هذا المجال.

لماذا يعد تثبيت كاميرا مراقبة واي فاي مناسبا للمنازل؟

كاميرات مراقبة منزلية لاسلكية

تعمل كاميرات منزليه واي فاي بشكل ممتاز في الشقق والمنازل للأسباب التالية:

  1. لا حاجة للكثير من المعدات والأدوات.
  2. سهولة التركيب دون الحاجة إلى الأسلاك، تحتاج فقط إلى ضبطها وتوصيلها.
  3. لا يتطلب منك تركيب كاميرا واي فاي للمراقبة إجراء تعديلات على شقتك.

هل يمكن تركيب كاميرا مراقبة بدون واي فاي؟

يمكن تشغيل كاميرا بدون نت في منزلك أو مكان عملك من خلال توصيلها بالأسلاك، حيث تعمل على توفير الحماية لممتلكاتك على مدار الساعة.

وهناك حلول ذكية أخرى لهذا النوع من الكاميرات، وهي تركيب كاميرات مراقبة وايرلس دون الوصول إلى النت، وهذا في حالة أنك لا تحتاج إلى المشاهدة عن بعد على جوالك أو أجهزتك اللوحية أو المحمولة. 

يمكنك اقتناء افضل كاميرات مراقبة وايرلس من مؤسسة أحدث الحلول حيث يقدم لك فريق الدعم أفضل الخدمات التي تلبي توقعاتك في هذا المجال. 

أنواع كاميرا واي فاي التي يمكنك الحصول عليها

طريقة ربط كاميرا ezviz بالواي فاي

نوفر لك في مؤسسة أحدث الحلول الكثير من ماركات كاميرا واي فاي مراقبة مناسبة لمنزلك أو مكان عملك أو أي مكان ترغب في توفير عوامل الحماية والأمان له، ومن بين هذه الأنواع:

  1. كاميرا imou خارجية.
  2. كاميرا ايزفيز.
  3. كاميرا هيك فيجن لاسلكي.
  4. كاميرا مراقبة ip لاسلكية.

أهم مميزات كاميرا مراقبة ايزفيز

كاميرا مراقبة لاسلكية صوت وصورة

يعد هذا النوع من بين أفضل أنواع كاميرا الواي فاي حيث تتمتع بالكثير من المزايا، ومنها على سبيل المثال:

  1. ذات تصميم مناسب مع اختلاف العوامل الجوية.
  2. يمكن تركيبها بسرعة وسهولة دون الحاجة لاستخدام الأسلاك حيث تعتمد على بطاريات الليثيوم القابلة للشحن.
  3. توفر كاميرا واي فاي ezviz الصور بدقة 1080p .Full HD.
  4. إمكانية التحكم في زاوية الرؤية لوجود قاعدة متحركة في الكاميرا.
  5. توفر رؤية ليلية واضحة.
  6. إمكانية استخدام بطاقة ذاكرة بسعة تخزين تصل إلى 128 KB.
  7. توفر خاصية التخزين السحابي.
  8. توفر خاصية استشعار الحركة وإرسال الإشعارات عبر تطبيق الجوال. 

لهذه المميزات وغيرها، يفضل الكثيرون اختيار كاميرا مراقبه ezviz كواحدة من أفضل ماركات كاميرات مراقبة لاسلكية بالجوال، حيث تعد وسيلة فعالة لتعزيز الأمان والحماية في المنازل والأماكن التجارية. فهي توفر رصدًا مستمرًا وتسجيلًا للأحداث، مما يمنح المستخدمين السيطرة على ممتلكاتهم وحمايتها من المخاطر المحتملة.

من السهل أيضا أن تتعرف على طريقة ربط كاميرا ezviz بالواي فاي وذلك بعد التأكد من أن هاتفك المحمول متصل بشبكة الواي فاي وأن الشبكة نشطة وأن جهاز التوجيه يمكنه توزيع عنوان IP على جهازك.

يمكنك بعد ذلك إعادة ضبط كاميرا مراقبة ezviz والتأكد من أن جهازك في وضع الاستعداد، ثم استخدم تطبيق EZVIZ للجوال لتهيئة الواي فاي للجهاز.

هذا عن مميزات مميزات كاميرا ايزفيز أما فيما يتعلق بأهم عيوب كاميرا ezviz فربما تتمثل في سهولة كسرها، لذا يجب تركيبها في مكان بعيد عن متناول الأطفال.

أنواع كاميرا ايزفيز خارجية وداخلية

كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية

بعد شرح كاميرا ezviz ومميزاتها يتعين علينا أن نذكر لك أهم أنواعها ليتسنى لك الاختيار فيما بينها بما يتناسب مع متطلباتك:

  1. كاميرا مراقبة الاطفال ezviz.
  2. كاميرا ايزفيز c6n.
  3. كاميرا ايزفيز c6w.
  4. كاميرا ezviz c8c.

أهم مميزات كاميرات مراقبة لاسلكية هيك فيجن

من الماركات المتميزة أيضا في مجال أفضل كاميرا لاسلكية للمراقبة ماركة “Hikvision” ويمكنك الاستفادة منها على أفضل وجه ممكن لأنها تتمتع بالمزايا التالية:

  1. مصنعة من خامات ذات جودة عالية لتحمل التغيرات والعوامل الجوية المختلفة.
  2. يمكن استخدامها كأفضل كاميرا واي فاي خارجية متحركة حيث توفر لك أفضل عملية مراقبة للمكان بشكل كامل.
  3. توفر كاميرا هيك فيجن واي فاي صورا بجودة عالية، حتى مع قلة الضوء أو في الظلام.
  4. المقاومة للماء والغبار والاستهلاك المنخفض للطاقة.
  5. سهولة التركيب والتشغيل.

نوفر في مؤسسة أحدث الحلول أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية على اختلاف أنواعها وماركاتها، مع تقديم الدعم الكامل لعملائنا بما يلبي متطلباتهم واحتياجاتهم في هذا المجال.

أهم مميزات كاميرا imou

يفضل البعض شراء كاميرات مراقبه لاسلكي من ماركة imou لما تتمتع به من مميزات منها على سبيل المثال:

  1. التصميم الأنيق.
  2. كاميرا مراقبة 360 درجة واي فاي، كما يمكن إمالتها بزاوية 90 درجة، الأمر الذي يضمن تغطية جميع أركان الغرفة.
  3. خاصية إرسال الإشعارات الفورية إلى جوالك للأحداث الهامة.
  4. خاصية التتبع الذكي للهدف، وتوفير الحماية على مدار الساعة.
  5. توفر خاصية الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء.

مميزات يوفي كاميرا مراقبة لاسلكية

أما عن كاميرا يوفي، فتعد ضمن قائمة أفضل كاميرا مراقبة واي فاي تقوم بحمايتك وحماية أفراد أسرتك، فضلا عن الحفاظ على خصوصية بيانات الأمان، وبها الكثير من المميزات على النحو التالي:

  1. تعمل بلا أسلاك تماما.
  2. يمكن استخدامها بكل سهولة كـ كاميرا لاسلكية خارجية أو داخلية.
  3. إمكانية مراقبة المنزل لمدة 365 يوما بشحنة واحدة.
  4. رؤية أكثر وضوحا.
  5. تقنيات ذكية تستطيع تمييز الأشخاص عن الأشياء. 
  6. القدرة على الاستجابة في الوقت الفعلي.
  7. إمكانية التحدث بشكل مباشر مع الأشخاص القريبين من منزلك من خلال توفر خاصية الصوت ثنائي الاتجاه.
  8. التكامل الذكي مع أنظمة الأمان الأخرى.
  9. الرؤية الليلية الواضحة.
  10. البث المباشر وتسجيل اللقطات بدقة عالية 1080 بكسل. 
  11. مقاومة لتقلبات الجو. 

احصل على افضل كاميرا مراقبة الأطفال

أنت بحاجة إلى كاميرا مراقبه منزليه واي فاي لحماية منزلك وأفراد أسرتك خاصة عندما تترك أطفالك بمفردهم أو مع المربية وترغب في الاطمئنان عليهم لحظة بلحظة. 

لذا نوفر لك أيضا افضل كاميرا مراقبة اطفال بماركات مختلفة تتميز جميعها بالجودة العالية، يمكنك أيضا اختيار كاميرات مراقبة الأطفال بدون واي فاي أو كاميرا مراقبة واي فاي خارجية مناسبة لمكان سكنك. 

يمكنك التواصل معنا لاختيار أفضل كاميرا مراقبة اطفال بدون واي فاي مناسبة لك مع توفر فريق من الفنيين لتقديم خدمة التركيب والتدريب على تشغيلها على أفضل وجه ممكن.  

معلومات حول اسعار كاميرات المراقبة اللاسلكية

إذا كنت ترغب في شراء أفضل كاميرا خارجيه واي فاي وتبحث عن أفضل اسعار كاميرات مراقبة لاسلكية وأكثرها جودة، فهذا يعتمد على الكثير من العوامل وأهمها:

  1. الوظائف والمميزات التي تقدمها افضل كاميرات مراقبة واي فاي مثل التكبير والتصغير والتسجيل المستمر والرؤية الليلية وما إلى ذلك.
  2. جودة ودقة الصورة والفيديوهات التي تلتقطها الكاميرا اللاسلكية.
  3. نوع العلامة التجارية للكاميرا، فـ سعر كاميرا مراقبة واى فاى ذات العلامة التجارية الموثوقة يكون أعلى من العلامات التجارية غير المعروفة.
  4. يؤثر كذلك اختلاف مناطق والأسواق التي تبيع كمرات واي فاي، فبعضها يكون أكثر منافسة في الأسعار أكثر من غيرها.  

وبناء على ما سبق، يوصي المتخصصون بمقارنة الأسعار ومراجعة المميزات قبل الشراء للحصول على أفضل وارخص كاميرا مراقبة لاسلكية.

أهم الأسئلة الشائعة

  • هل يمكن استخدام كاميرات لاسلكيه بدون إنترنت؟

لا يمكن استخدام كاميرات مراقبة لاسلكية بدون نت، ففي هذه الحالة لن تستطيع الكاميرا
إرسال إشارات الصوت أو الصورة أو الفيديو إلى هاتفك الجوال أو الجهاز المحمول.

  • ماذا عن كيفية تشغيل كاميرا واي فاي؟

يمكن تشغيل كاميرات مراقبة واي فاي عن طريق الجوال من خلال تحميل التطبيق سواء من بلاي ستور أو آب ستور،
ثم فتح التطبيق والضغط على إضافة
كاميرا وايفاي بعد ذلك يعثر الهاتف على الكاميرا،
ويطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بجهاز الراوتر، ويمكنك بعد ذلك فتح الكاميرا
ومشاهدتها عبر جوالك من أي مكان في العالم.

  • كيف يتم تشغيل كاميرا ezviz خارجية؟

يمكنك شراء كاميرا ايزفيز لاسلكية وتركيبها بسهولة دون إحداث ثقب في الحائط،
وذلك من خلال فك عبوة الكاميرا وتوصيل الكابل الخاص بها وتركيبها على سطح معدني في الزاوية المناسبة
باستخدام مجموعة التثبيت. 

  • هل توجد كاميرات مراقبة بدون كهرباء؟

نعم هناك كاميرات مراقبة لاسلكية بدون كهرباء على سبيل المثال: كاميرات مراقبة ezviz
حيث تعتمد بشكل كلي على البطارية القابلة للشحن، ويمكنك وضعها في أي مكان تختاره
كما أنها مزودة بقاعدة مناسبة للتثبيت على السقف أو الجدران.

  • هل يتوفر نظام كاميرات مراقبة لاسلكية؟

نعم، يمكنك اقتناء اصغر كاميرا مراقبة لاسلكية في منزلك أو مكان عملك، والتي تستخدم تقنية الاتصال اللاسلكي،
ويمكن توصيلها دون أسلاك، ويتوفر ضمن هذا النظام:
كاميرا مراقبه واي فاي
وكاميرات مراقبة لاسلكية wireless وكاميرا باب لاسلكية وغيرها.   

  • أيهما أفضل كاميرات المراقبة المنزلية اللاسلكية أم السلكية؟

لكل منهما مميزات وعيوب، فاستخدام كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية يعني سهولة وسرعة التثبيت والمرونة،
كما أنها خفيفة في الوزن وأكثر قابلية للتحمل، أما أهم
عيوب كاميرات المراقبة اللاسلكية
فيتمثل في ضرورة توفر إشارة واي فاي قوية لضمان تدفق البيانات بسرعة.

  • لماذا يفضل البعض شراء كاميرات مراقبة للمنزل واي فاي؟

لأنها تتميز بسهولة التركيب والإعداد، وإمكانية التحكم والوصول إليها عبر الهاتف الذكي أو أجهزة الكومبيوتر،
فضلا عن دقة الفيديو ووضوح الرؤية الليلية، والكشف عن الحركة،
ومع ذلك يوصى عند اختيار هذا النوع من الكاميرات مراعاة الاحتياجات الخاصة بك وميزانيتك. 

  • ما هي طريقة تشغيل كاميرا مراقبة لاسلكية؟

ذكرنا سابقا كيفية تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية وأنها تستخدم شبكة الواي فاي
لنقل ما تلتقطه إلى خادم متصل بالإنترنت، ومن ثم يمكنك مشاهدة هذه اللقطات على أي جهاز متصل بالنت.

على جانب آخر، فليس معنى وجود كاميرا مراقبة واي فاي لاسلكية أنها لا تعمل بدون أسلاك تماما،
بل تحتاج بعض
كاميرات الواي فاي إلى التوصيل بمصدر طاقة بدلا من الاعتماد على بطاريات قابلة لإعادة الشحن.

  • هل يمكن استخدام كاميرا مراقبة صغيرة عن طريق الجوال بدون نت في المنزل؟

يمكنك استخدام كاميرا مراقبة لاسلكية عن طريق الجوال بدون نت، وهي تعمل بتقنية الواي فاي المحلية أو البلوتوث،
وتتيح لك مراقبة المنزل من خلال توصيلها بتطبيق خاص على جوالك دون الحاجة إلى اتصال بشبكة الإنترنت. 

ختاما، يمكنك التواصل مع مؤسسة أحدث الحلول لاختيار أفضل كاميرا مراقبة لاسلكية
صوت وصورة خارجية
أو داخلية وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك وبالأسعار المناسبة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *